رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي القادمة في إفريقيا.. الموعد والقنوات الناقلة والمنافس

مباراة الأهلي القادمة في إفريقيا.. الموعد والقنوات الناقلة والمنافس

عقب تتويج النادي الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية، يبدأ الفريق الاستعدادات لبطولة دوري أبطال إفريقيا،  وسط تساؤلات من الجماهير الحمراء عن موعد مباراة الأهلي القادمة في إفريقيا والقنوات والناقلة واسم المنافس.

الأهلي يتوج ببرونزية كأس العالم للأندية

تمكن النادي الأهلي من الحصول على المركز الثالث وبرونزية كأس العالم للأندية بعد فوزه الساحق والعريض السبت 12 فبراير 2022 على نادي الهلال السعودي برباعية نظيفة.

أحرز أهداف النادي الأهلي كل من ياسر إبراهيم هدفين وأحمد عبد القادر هدف وعمرو السولية هدف.

وسيطر النادي الأهلي على مجريات المباراة منذ الدقيقة الأولى وضاعت من الأهلي عدة فرص للتهديف.

مجموعة الأهلي في إفريقيا

يقع النادي الأهلي في المجموعة الأولى برفقة كل من أندية صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والمريخ السوداني ويسعى النادي الأهلي لصدارة المجموعة منذ بداية منافسات الجولة الأولى.

وتمكن نادي صن داونز الجنوب إفريقي من هزيمة الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الأولى ليتصدر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة الأهلي القادمة في إفريقيا

يتساءل عشاق الفانلة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي القادمة في إفريقيا، ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نادي الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الثانية من البطولة، وستقام المباراة على ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان في تمام الساعة الثالثة مساء الجمعة القادمة 19 فبراير 2022، ومن المقرر إذاعة  المباراة عبر شبكة بي ان سبورت الرياضية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011