رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مديرية التربية والتعليم الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

رابط مديرية التربية والتعليم الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

رابط مديرية التربية والتعليم الشرقية أعلن عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول للعام الدراسي الجاري 2021 - 2022، وهو ما ننشره لكم في التقرير التالي من أجل الحصول على الدرجات ومعرفة تقييم كل طالب.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الشرقية 2022

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة الشرقية من خلال عدة طرق، نخبركم في هذا التقرير على أحدهم من أجل الحصول عليها.

ومن طرق الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الدخول إلى رابط مديرية التربية والتعليم الشرقية.

ويسعى آلاف الطلبة والطالبات في معرفة كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الأول من خلال رابط مديرية التربية والتعليم الشرقية.

وتعلن المديرية التعليمة في محافظة الشرقية عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 في الفترة المقبلة.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي ستظهر من خلال طريقتين، هما الكشوف المدرسية، والتي تعلق على جدران المدارس بأسماء الطلاب.

والثانية هي المواقع الإلكترونية للمديريات التعليمية في المحافظات المختلفة.

مديرية التربية والتعليم الشرقية

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الأول على مديرية التربية والتعليم الشرقية نهاية الأسبوع الجاري بحسب تصريح وكيل وزارة التربية والتعليم.

ويمكنكم الدخول إلى رابط مديرية التربية والتعليم الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 من خلال الدخول على الرابط التالية..  من هنا

​​​​​​​

وأدى عدد 134 ألف و415 طالب وطالبة في محافظة الشرقية امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022، وذلك في مدارس المحافظة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم