رئيس التحرير أحمد متولي
 عايز نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم؟ ننشر رابط نتائج الإعدادية 2022

عايز نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم؟ ننشر رابط نتائج الإعدادية 2022

عايز نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم؟ سننشر لك في هذا التقرير رابط الحصول على شهادة الإعدادية الترم الأول 2022 في المحافظة، والتي ينتظرها آلاف الطلبة والطالبات بعدما أنهوا الامتحانات في الفترة الماضية.

عايز نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم

وأنهى طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول لعام 2021 - 2021 وذلك في الفصول بالمدارس وسط إجراءات احترازية وقائية مشددة ضد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وامتحن الطلاب في الفيوم خلال شهر يناير الماضي، قبل أن ينتظر الطلاب نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم الترم الأول 2022.

عايز نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم؟ يمكنكم ي طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية معرفة النتيجة من خلال عدة خطوات ننشرها لكم في هذا التقرير.

وبحسب تصريحات مديرية التعليم في محافظة الفيوم، فإن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الأول مقرر أن تعلن رسميًا يوم الثلاثاء 16 فبراير الجاري، بعد اعتمادها رسميًا من المحافظ.

وعقب الاعتماد يتم نشر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمديرية، ثم في اليوم التالي تتواجد النتائج في المدارس.

ولو عايز نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم يجب أن تدخل إلى رابط مديرية التعليم الإلكتروني الخاص بالمحافظة.

وإليكم رابط مديرية التربية والتعليم في المحافظة لو عايز نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم.. اضغط هنا

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم