رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة رابعة ابتدائي 2022 برقم الجلوس الترم الأول جميع المحافظات للمدارس الحكومية والمصرية اليابانية

نتيجة رابعة ابتدائي 2022 برقم الجلوس الترم الأول جميع المحافظات للمدارس الحكومية والمصرية اليابانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشكل رسمي ظهور نتيجة رابعة ابتدائي 2022 برقم الجلوس الترم الأول جميع المحافظات، وذلك بعد انتظار وحالة من القلق انتابت أولياء الأمور والتلاميذ في ظل النظام الجديد المتبع للمرة الأولى.

ننشر لجميع تلاميذ الصف الرابع الابتدائي نتيجة رابعة ابتدائي 2022 برقم الجلوس وطرق الحصول عليها وكذلك الوسائل البديلة والمتاحة بشكل رسمي.

نتيجة رابعة ابتدائي بالاسم 2022

ومن الوسائل التي أتاحتها الوزارة للطلاب لمعرفة درجاتهم ضمن نتيجة رابعة ابتدائي بالاسم 2022، وذلك عبر الكشوف المدرسية وفقًا للكتاب الدوري الصادر في هذا الشأن بالرقم 1 بتاريخ 13/1 / 2022 بالتقديرات وبجوار الاسم رقم الجلوس.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

نتيجة رابعة ابتدائي 2022 برقم الجلوس

وأتاحت الوزارة ومديريات التربية والتعليم بالمحافظات نتيجة رابعة ابتدائي 2022 برقم الجلوس للحصول عليها بنظام التقديرات المعمول به لأول مرة للدفعة الحالية باستخدام الألوان، حيث تشير التقديرات التالية إلى أن التلميذ حاصل على الأرقام المجاورة لها: ممتاز من 85 إلى 100- جيد جدًا من 65 إلى 85- جيد من 50 إلى أقل من 65- ضعيف أقل من 50.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة رابعة ابتدائي 2022 برقم الجلوس سوف تظهر كذلك في المدارس عبر الكشوف الموجودة في مكان ظاهر بها.

وخلال إعلانها ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالاسم فقط أو برقم الجلوس، أكدت الوزارة أن الترم الأول ليس به نجاح أو رسوب وأنه يقيس فقط مستوى الطالب.

ونفت الوزارة أن تكون قد خصصت وأي من المديريات التعليمية التابعة لها بالمحافظات رابط إلكتروني تعلن من خلاله نتيجة رابعة ابتدائي 2022 برقم الجلوس أو بأي بيانات أخرى.

وعلى جانب آخر، أعلنت وحدة المدارس المصرية اليابانية التابعة للوزارة، اعتماد نتجية رابعة ابتدائي 2022 برقم الجلوس والاسم بالمدارس المصرية اليابانية وبإمكان الطلاب الحصول على الشهادات مطبوعة في أي وقت.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية