رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا برقم الجلوس 2022 الترم الأول من موقع المديرية

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا برقم الجلوس 2022 الترم الأول من موقع المديرية

تعلن المحافظة ومديرية التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا برقم الجلوس 2022 الترم الأول إلكترونيًا عبر الرابط الرسمي لها على الإنترنت وبالاسم 2021 لكافة الطلاب المنتظرين ظهورها.

وننشر لطلاب المحافظة رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا برقم الجلوس 2022 التي من خلالها سيتمكنوا من معرفة درجاتهم، مرفقة بأسمائهم في الكشوف التي تعلنها مديرية التربية والتعليم لطلاب الشهادة الإعدادية الذين خاضوا امتحانات الترم الأول في يناير الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا برقم الجلوس

وأكد الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا برقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول ستتاح عبر البوابة الإلكترونية عقب اعتمادها من اللواء أشرف الداودي، المحافظ، فور الانتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة الدرجات ورصدها.

وأضاف أن عملية التصحيح أوشكت على الانتهاء، وذلك في آخر تصريحاته الصادرة قبل أيام،  تمهيدًا لإعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا برقم الجلوس 2022.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا برقم الجلوس 2022

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا برقم الجلوس 2022 سوف تظهر على البوابة الإلكترونية للمحافظة عبر الإنترنت، ومن خلال موقع مديرية التربية والتعليم أيضًا بالاسم.

ولمعرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا برقم الجلوس 2022 على الطلاب الدخول إلى هذا الرابط عقب اعتمادها والحصول على درجات الترم الأول في جميع المواد الدراسية والمجموع الكلي للطالب.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم محافظة قنا

وتتيح وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم محافظة قنا في كشوف مدرسية سوف تظهر في مكان واضح بالمدرسة في اليوم التالي لاعتمادها.

و نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا برقم الجلوس 2022 التي ستظهر على الموقع الإلكتروني للمحافظة لا تعد مستند رسمي يمكن الاعتداد به، وعلى الطلاب الحصول على شهادة الإعدادية 2021 من المدارس.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية