رئيس التحرير أحمد متولي
 نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2022 الترم الأول

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2022 الترم الأول

أعلن اللواء طارق الفقي، نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2022 الترم الأول، التي شغلت تفكير العديد من الطلاب على مدار الفترة الاخيرة، وذلك بعد الانتهاء من ماراثون الامتحانات.

كشف المحافظ، عن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2022 الترم الأول في بيان رسمي صباح اليوم الثلاثاء، معلنًا عن ظهور النتائج وإمكانية الحصول عليها.

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2022 الترم الأول

اعتمد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 71% والتي تعتبر من النسب العالية.

كان قد خاض عدد 90 ألف 844 طالب وطالبة، حضر منهم 90 ألف 234 طالب وطالبة فقط امتحانات لاشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة سوهاج، ليصل عدد الناجحين الحاصلين على 50% فأكثر 63 ألف 774 طالب وطالبة.

وعلى الجانب الآخر، تمنى اللواء طارق الفقي، محافظة سوهاج، دوام التفوق والتميز للطلبة والطالبات في الفصل الدراسي الثاني الذي اقترب موعده.

أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة سوهاج داخل 500 لجنة، وذلك على مستوى 11 إدارة تعليمية.

ويمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة سوهاج من خلال مديرية التربية والتعليم التي تتيح النتائج إلكترونيًا، حيث من المقرر ظهورها في المدارس غدًا الأربعاء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.