رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج نتيجة الإعدادية الترم الأول 2022

رابط موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج نتيجة الإعدادية الترم الأول 2022

تفاقمت العمليات البحثية عن موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج من قبل الطلاب وأولياء الأمور تزمنًا مع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022.

وكان قد اعتمد اللواء طارق الفقي نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة سوهاج، بنسبة نجاح بلغت 71%.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج

يتيح رابط موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج نتيجة الإعدادية الترم الأول 2022 للطلاب، حتى يتمكنوا من الوصول بسرعة هائلة إلى النتائج.

يحرص موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج على نشر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022، التي باتت من أهم الموضوعات التي شغلت تفكير الطلاب وأولياء الأمور على مدار الفترة الأخيرة الماضية.

يمكن لك معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج والضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم سوهاج

يحصل الطالب على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم سوهاج، الذي يعتبر من أسهل الطرق التي تعرف عن طريقها النتيجة، فقط عليك إدخال رقم الجلوس الخاص بك لتظهر أمامك النتيجة في غضون دقائق.

تقدم 90 ألفا و844 طالبًا وطالبة، حضر منهم 90 ألفا و234 طالبا وطالبة، ليبلغ عدد الناجحين الحاصلين على 50% فأكثر 63 ألفًا و774 طالبًا.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الشهادة الإعدادوية الترم الأول 2022 انطلقت يوم 29 يناير واستمرت حتى يوم 3 فبراير، لتبدأ عمليات التصحيح خلال تلك الفترة، ومن ثم تمت عملية المراجعة ورصد الدرجات حتى وصولها لنهاية المطاف وظهورها رسميًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.