رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتائج الامتحانات 2021- 2022 برقم الجلوس الترم الأول

موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتائج الامتحانات 2021- 2022 برقم الجلوس الترم الأول

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية ويمكن للطلاب الآن الحصول عليها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتائج الامتحانات 2021- 2022 برقم الجلوس الترم الأول.

واعتمد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، نتيجة الصف الثالث الإعدادي سوهاج 2021 بنسبة نجاح بلغت 71% من عدد الطلاب الذين حضروا امتحانات الترم الأول، وأعقبها ظهور النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتائج الامتحانات.

البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

وبلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الترم الأول والراغبين في معرفة من خلال رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، بحسب تصريحات الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، 90 ألف و234 طالب وطالبة، من إجمالي من تقدموا للامتحانات والبالغ 90,844 ألف طالب، جميع نتائجهم متاحة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتائج الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة سوهاج

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة سوهاج بالاسم ورقم الجلوس، وذلك من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتائج الامتحانات الذي ننشر لكم الرابط الإلكتروني الخاص به أو عن طريق الكشوف المدرسية.

مديرية التربية والتعليم بسوهاج 2021

يستطيع الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2021 بالاسم ورقم الجلوس من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بسوهاج 2021 أو عن طريق موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتائج الامتحانات، والمدارس.

موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتائج الامتحانات

ولم يخصص موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتائج الامتحانات رابط خاص بنتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم، وإنما فقط برقم الجلوس، وكذلك االحال بالنسبة إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج 2021.

ويمكن للطلاب الدخول على رابط نتيجة الإعدادية بسوهاج 2021- 2022 برقم الجلوس عن طريق لينك موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتائج الامتحانات من هنا والحصول على درجاتهم برقم الجلوس.

​​​​​​​​​​​​​​

ويستعرض موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتائج الامتحانات الإعدادية لعدد 63 ألف و774 طالب وطالبة نجحوا في امتحانات الترم الأول، والذين شكلوا نسبة 71% وغيرهم ممن لم يتخطوا نسبة الـ 50% في درجاتهم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية