رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج 2021- 2022 برقم الجلوس والاسم الترم الأول

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج 2021- 2022 برقم الجلوس والاسم الترم الأول

كشفت مديرية التربية والتعليم رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج 2021- 2022 برقم الجلوس والاسم الترم الأول للحصول عليها مباشرة من البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم بسوهاج.

وننشر لطلاب الشهادة الإعدادية رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج ليتمكنوا من التعرف على درجاتهم بعد اعتماد النتيجة رسميًا من المحافظ اللواء طارق الفقي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2021 برقم الجلوس

واعتمدت صباح اليوم الثلاثاء نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2021 برقم الجلوس بنسبة نجاح 71% بين الطلاب، وأتاحت المديرية مباشرة رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج.

وبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات 90 ألف و844 طالب وطالبة، من بينهم 90 ألف و234 طالب أدوا امتحانات الترم الأول، وأعلنت صباح اليوم نتائج الامتحانات الخاصة بهم على رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج.

وأعلنت المديرية التعليمية بالمحافظة أعداد الطلاب الذين نجحوا في الامتحانات والتي وصلت إلى 63 ألف و774 طالب، يمكنهم الآن معرفة درجاتهم في جميع المواد عن طريق رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج 2022.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج

وخصصت بوابة سوهاج التعليمية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج 2022 لمعرفة النتائج برقم الجلوس دون الاسم.

وعلى الطلاب الذين لم يتمكنوا من الحصول عليها بعد، الدخول إلى رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج من هنا وكتابة رقم الجلوس ثم الضغط على أيقونة اعرض النتيجة.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2021 بالاسم ورقم الجلوس

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2021 بالاسم ورقم الجلوس في الكشوف المدرسية التي ستوضع في مكان ظاهر ومكشوف بالمدارس، وذلك بداية من غد الأربعاء 16 فبراير 2022، فيما يمكنهم الآن دخول رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج ومعرفتها في هذه اللحظة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية