رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تالتة إعدادي أسيوط 2021- 2022 برقم الجلوس وبالاسم

نتيجة تالتة إعدادي أسيوط 2021- 2022 برقم الجلوس وبالاسم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسيوط تفاصيل نتيجة تالتة إعدادي أسيوط 2021- 2022 برقم الجلوس والاسم، وذلك بعد الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات ومراجعة ورصد الدرجات.

وننشر لكم رابط نتيجة تالتة إعدادي أسيوط المتاح على البوابة الإلكترونية للمحافظة والمديرية التعليمية للحصول على نتائج الشهادات الإعدادية 2021 الترم الأول من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسميًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

وقال محمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 الترم الأول تتاح لجميع الطلاب الذين خضعوا للامتحانات بأرقام الجلوس والأسماء، موضحًا أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح، المراجعة ورصد الدرجات ولم يتبقى إلا مادة واحدة لإعلان نتيجة تالتة إعدادي أسيوط.

وأضاف دسوقي أن المحافظ سوف يعتمد نتيجة تالتة إعدادي أسيوط 2022 بعد يومين من الانتهاء من تصحيح آخر مادة، أي خلال يوم الخميس 17 فبراير الجاري، ومن ثم ظهورها على الموقع الرسمي للمحافظة.

نتيجة تالتة إعدادي أسيوط

وعلى الطلاب الدخول على رابط نتيجة تالتة إعدادي أسيوط لمعرفة درجات الصف الثالث الإعدادي 2021 فور ظهورها على هذا الرابط.

ويتم الإعلان عن نتيجة تالتة إعدادي أسيوط خلال يومي السبت أو الأحد 19 أو 20 فبراير 2022 وفقًا للتصريحات الصادرة عن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بالاسم فقط

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بالاسم فقط 2021- 2022 الترم الأول تعلن في اليوم التالي لظهورها على رابط موقع مديرية التربية والتعليم، في المدارس ويمكن أيضًا الحصول عليها برقم الجلوس وسوف تتيحها المدارس في كشفوف بأماكن ظاهرة.

نتيجة تالتة إعدادي أسيوط لا يمكن الاعتداد بها كوثيقة رسمية وإنما يعتد بشهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 2021- 2022.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية