موعد تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الأول 2022

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الأول 2022

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد موعد فتح باب تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 لمدة أسبوعين لأولياء الأمور الراغبين في الطعن على الدرجات المعلنة.

وظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، وتم إتاحتها إلكترونيا على بوابة المحافظة على أن تظهر في المدارس بداية من الغد.

نتيجة إعدادية بورسعيد 2022 الترم الأول

واعتمد محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، نتيجة الشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح 70.5%، وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، الدكتور أكرم حسن، ونقيب المعلمين، على الألفي، والدكتور عاطف علم الدين.

ووجه الدكتور أكرم حسن، الشكر للواء عادل الغضبان على دعمه الدائم للعملية التعليمية بالمحافظة ولجميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية كل فى نطاق ‏اختصاصه لما تم بذله من جهد لتأمين اللجان والحفاظ على صحة وسلامة القائمين عليها و الطلاب.‏

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2022

وتنص اللوائح المنظمة لأعمال الامتحانات وظهور نتائج الطلاب بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على فتح باب الطعون على نتيجة الشهادة الإعدادية بداية من اليوم التالي لظهور النتيجة.

وعلى هذا يبدأ تلقي طلبات التظلمات في أسوان بداية من الأربعاء 16 فبراير الجاري.

ويقوم ولي الأمر بنفسه بتقديم طلب التظلم في الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة المقيد بها الطالب وبعد سداد الرسوم المقررة يتم تحديد يوم الاطلاع على أوراق الإجابات في المواد التي حددها الطالب.​​​​​​​​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011