رئيس التحرير أحمد متولي
 شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الأول 2021-2022

شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الأول 2021-2022

يتاح بداية من ظهر اليوم الخميس، 17 فبراير 2022، الحصول على شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الأول 2022، بعد الاعتماد الرسمي ورفع نتائج الطلاب على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وكان طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول في الفترة من 29 يناير وحتى 3 فبراير الجاري، واستمرت أعمال الكنترولات لظهور النتيجة على مدار الأسبوعين الماضيين.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية

وكشفت المحافظة أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح، وكذلك أيضا الانتهاء من رصد الدرجات والمراجعة تمهيدا لإعلان النتيجة رسميا، وذلك بعد اعتمادها رسميا من محافظ القليوبية، اللواء عبد الحميد الهجان.

وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، الدكتور ياسر محمود، إنه جرى الانتهاء من عمليات تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية، وكذلك الانتهاء من عمليات مراجعة ورصد الدرجات، وتم إعداد كشوف التيجة لعرضها على المحافظ للاعتماد كآخر مرحلة من أعمال ظهور النتيجة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه وجه القائمين على أعمال الكنترول للشهادة الإعدادية بمراعاة السرية التامة، وعدم استخراج أي نتائج قبل الإعلان الرسمي للنتيجة، مشيرا إلى أن من يخالف التعليمات في هذا الشأن سيتعرض للتحقيق الفوري، مؤكدا أنه جرى التنسيق مع جميع الإدارات تمهيدا لإعلان النتيجة في شكل درجات في جميع المواد الدراسية، التي أدى الطلاب الامتحان فيها، حيث عقدت الامتحانات ورقيا، وشهدت انتظاما هذا العام، دون تسريب أو معوقات.

شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الأول 2021-2022

ويمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية على الرابط من هنا، علما بأن الاستعلام عن النتيجة متاح بالاسم أو رقم الجلوس أو اسم المدرسة أو الإدارة التعليمية.

​​​​​​​

وتوفر لجنة الرصد والمتابعة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية بيانات بدرجات كل طالب في المواد الأساسية وهي اللغة العربية والخط والإملاء واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات، وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع وهي التربية الفنية والتربية الدينية والحاسب الآلي.

ويشار أن النتيجة التي تظهر على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم ما هي إلا درجات استرشادية على أن يكون الحصول على الشهادة الرسمية من المدرسة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011