رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق الثانوية العامة 2021 القليوبية لطلاب الإعدادية

تنسيق الثانوية العامة 2021 القليوبية لطلاب الإعدادية

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2021-2022، وتحدد درجات الطالب في الترم الأول مع الترم الثاني موقف الطالب في تنسيق القبول بالثانوية العامة.

وينشر «شبابيك» تنسيق الثانوية العامة 2021 القليوبية، والذي من خلاله يمكن للطلاب وأولياء الأمور مقارنة درجاتهم بمجموع القبول في الصف الأول الثانوي بالعام الماضي، حيث لا يختلف الحد الأدنى كثيرا بين العام والذي يليه في المحافظة الواحدة.

تنسيق الثانوية العامة 2021 القليوبية

وكان تنسيق الثانوية العامة 2021 القليوبية بحد أدنى 225 درجة بجميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

وكان محافظ القليوبية، اللواء عبدالحميد الهجان، اعتمد الحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022 بـ 325 درجة في المرحلة الأولى.

ثم أصدر قرارا تاليا بخفض الحد الأدنى للقبول ليكون 230 درجة، ومع مطالبات أولياء الأمور ووجود أماكن شاغرة في المدارس تم الاستقرار على مجموع 225 درجة.

يشار أن محافظ القليوبية، اعتمد نتيجة الفصل الدراسي الأول لامتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021-2022 بنسبة 75.78%، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، الدكتور ياسر محمود، ومدير كنترول الإعدادية، إسلام عبد الفتاح.

وقدم محافظ القليوبية، تهانيه القلبية للطلاب الأوائل وكافة الطلاب الناجحين، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح، موجها مسئولي التربية والتعليم بضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية بالمحافظة، وتخريج أجيال واعدة تساهم في بناء مصر المستقبل، معربا عن شكره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011