رئيس التحرير أحمد متولي
 درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2021-2022 برقم الجلوس والاسم الترم الأول

درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2021-2022 برقم الجلوس والاسم الترم الأول

أعلنت مديرية التربية والتعليم درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2021-2022 برقم الجلوس والاسم الترم الأول لجميع الطلاب الذين خاضوا الامتحانات في شهر يناير الماضي.

واعتمد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، نتيجة الشهادة الإعدادية يوم الثلاثاء 15 فبراير، متضمنة درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2022

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2022 بالترم الأول 77.04% من مجمل أعداد الطلاب الذين أدوا امتحانات الترم الأول 2021- 2022 والبالغ 83.695 ألف طالب وطالبة.

ووصلت نسب الطلاب الناجحين في درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية المهنية 80%، الصم 83% والمكفوفين 53.85%.

درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية

وأتاحت البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية برقم الجلوس 2022 عقب اعتمادها مباشرة على الموقع الرسمي لها.

وبإمكان جميع الطلاب معرفة درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية الخاصة بهم في جميع المواد الدراسية بالدخول على هذا الرابط وكتابة رقم الجلوس ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

ويمكنكم أيضًا التعرف على درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية من خلال ملف إكسل بديل عن تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 PDF، وذلك من خلال الملف الموجود بالأسفل أو من هنا.

درجات الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية بالاسم فقط متاحة كذلك ولكن عبر الكشوف المدرسية الموجودة في المدارس والتي تحتوي على جميع المواد والمجموع الكلي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية