رئيس التحرير أحمد متولي
 هل غدا إجازة رسمية في مصر 20 فبراير 2022؟

هل غدا إجازة رسمية في مصر 20 فبراير 2022؟

تسائل الكثير من الطلاب والعاملين في الدولة وغيرهم من المواطنين هل غدًا إجازة رسمية في مصر 20 فبراير 2022، تزمنًا مع سوء الأحوال الجوية التي سيطرت على الطقس خلال الساعات الأخيرة.

يرغب الكثير من أولياء الأمور والطلاب في معرفة هل غدًا الأحد الموافق 20 فبراير 2022 إجازة، وهو الذي يعد أولى أيام دخول المدارس الترم الثاني في عدد كبير من المحافظات المختلفة.

هل غدًا إجازة رسمية في مصر 20 فبراير 2022؟

تردد سؤال هل غدًا إجازة رسمية في مصر وبالأخص للمدارس مع سوء الأحوال الجوية التي سيطرت على الطقس في مختلف المحافظات.

بدأت حالة من التوتر تسود بين الطلاب وأولياء الأمور وكذلك فئة المعلمين في الدولة خلال الساعات الأخيرة، محاولين معرفة هل سيكون هناد دراسة غدًا أم لا.

هل يوجد دراسة غدًا في مصر؟

ولكن حتى هذه اللحظة لن يتم إصدار أي قرار بتعليق المدارس غدًا الأحد 20 فبراير 2022 في أي من المحافظات المختلفة، حيث يعد قرار متعلق بالمحافظ.

يجرى اليوم الدراسي بصورة طبيعية غدًا الأحد الموافق 20 فبراير، حيث تستقبل المدارس طلابها بعد إنتهاء إجازة نصف العام الدراسي لإستكمال الترم الثاني.

ويمكن أن توضح الساعات المقبلة إمكانية تعليق الدراسة في عدد من المحافظات حسب تطورات حالة الطقس المستمرة، وفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية الذي يتم تعليق المدارس على أساسه في المحافظات المختلفة.

​​​​​​​وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الساعات المقبلة تشهد تحسنا على مستوى درجات الحرارة وتراجع فرص سقوط الأمطار؛ لذا لا حاجة لتعطيل الدراسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.