رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث ميت غمر اليوم.. عدد ضحايا مصنع الدقهلية

حادث ميت غمر اليوم.. عدد ضحايا مصنع الدقهلية

أثار حادث ميت غمر اليوم فزع العديد من المواطنين في محافظة الدقهلية، وذلك بعد انهيار مدخنة إحدى المصانع المتواجدة في مركز ميت غمر.

حاز حادث ميت غمر اليوم، على اهتمام العديد من المواطنين على مدار الساعات الماضية، محاولين معرفة تفاصيل وكواليس الحادث، وإن كان هناك ضحايا أم لا وغيرها.

تفاصيل حادث ميت غمر اليوم

تسبب حادث ميت غمر اليوم في حالة من الصدمة لدى سكان قرية أبو نبهان التي تقترب من موقع الحادث، حيث استيقظ الكثير منهم على أصوات سيارات الإسعاف التي على الفور انتقلت إلى مقر الواقعة بعد انهيار مدخنة مصنع الطوب بميت غمر.

تلقى مدير أمن محافظة الدقهلية، بلغ يفيد بوقوع حادث ميت غمر اليوم، وسقوط عدد من الضحايا لإنهيار المدخنة عليهما.

عدد ضحايا حادث ميت غمر اليوم

سرعان ما انتقلت سيارة الإسعاف إلى مقر حادث ميت غمر اليوم، وكذلك ضباط المباحث لمعاينة الحادق والوقوف على الأسباب التي أودت بحياه عدد من العاملين داخل المصنع.

وصل عدد ضحايا حادث ميت غمر اليوم إلى وفاة 4 أشخاص، وإصابة 6 آخرون في انهيار مدخنة مصنع الطوب، ليتم نقلهم في الحال إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

استقبلت مستشفى ميت غمر كلًا من محمد سمير عامل يبلغ من العمر 36 عامًا مصاب بنزيف في البطن والصدر، عمر رزق 44 عامًا مصاب بكسور متفرقة ونزيف في الصدر، خالد أحمد 52 عامًا مصاب بارتجاج في المخ،ورضا الهادي 42 عامًا مصاب باشتباه في نزيف بالصدر والبطن، وأحمد شحاتة بذات الوضع، وعمار سمير محمد 36 عامًا.

وتوفي في حادث مصنع الدقهلية اليوم كلًا من السائق أحمد عبده الحفناوى 30 عامًا، إبراهيم مصطفى أبو زيد 26 عامًا، سحر سمير أحمد القبانى 36 عامًا، حمادة إبراهيم عمارة كوم النور 32 عامًا.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.