رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والزمالك في اليد والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في اليد والقنوات الناقلة

يتسائل العديد من الجماهير عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في اليد، حتى يتمكنوا من مشاهدة المباراة التي تجمع بين الفريقين في الجولة العاشرة والأخيرة من المرحلة الثانية لدوري المحترفين.

هناك العديد من الجماهير الذين ينتظرون موعد مباراة الأهلي والزمالك في اليد، ليتسائل البعض الآخر عن القنوات الناقلة للمباراة المنتظرة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في اليد

يواجه النادي الأهلي غريمه فريق نادي الزمالك، مساء اليوم الجمعة الموافق 25 فبراير الجاري على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في اليد عند الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في منافسات دوري المحترفين المصري لكرة اليد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد

يبحث عدد كبير من عاشقي كرة اليد على وجه الخصوص، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في اليد، ليتمكنوا من ضبط التلفاز لاستقبال المباراة النارية التي ستدور بين الفريقين.

تذيع قناة أون سبورت 3 مباراة الأهلي والزمالك في اليد اليوم، كما يمكنك مشاهدتها عبر قناة الاتحاد المصري لكرة اليد وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الجدير بالذكر، أن الفائز من بين الفريقين الأهلي والزمالك سيحصل على نقطتين، ويتأهل صاحب المركز الثاني بنقطة ونصف، والمركز الثالث يتأهل بنقطة، أما صاحب المركز الرابع يصعد بنصف نقطة فقط.

يدخل كلًا من الأهلي والزمالك مباراة اليوم بعدما تساويا في النقاط برصيد 29 نقطة، فضلًا عن النقاط الاعتبارية لكلًا منهما.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.