رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة الإسراء والمعراج بالتفصيل pdf

قصة الإسراء والمعراج بالتفصيل pdf

يبحث الكثير من الطلاب وغيرهما عن قصة الإسراء والمعراج بالتفصيل pdf، حتى يتمكنوا من إكتساب المزيد من المعلومات بشأن تلك المعجزة الإلهية التي يحتفي بها جميع المسلمين.

ينشر شبابيك قصة الإسراء والمعراج بالتفصيل pdf خلال التقرير التالي، التي تعد من الأحداث الضخمة من تاريخ الدعوة الإسلامية

قصة الإسراء والمعراج بالتفصيل pdf

تتمكن من خلال قصة الإسراء والمعراج بالتفصيل pdf، معرفة جميع الإجابات التي قد تبحث عنها هنا وهناك حول رحلة الإسراء والمعراج التي أرسل فيها الله نبيه محمد على البراق مع جبريل ليلًا من مكة إلى البيت المقدس في فلسطين.

تحتوي قصة الإسراء والمعراج بالتفصيل pdf على 22 صفحة إلكترونية يمكنك الوصول من خلالها إلى جميع الأسئلة التي تلاحق تفكيرك، والتي كانت تكريم ومواساه للرسول صلى الله عليه وسلم.

تحميل قصة الإسراء والمعراج بالتفصيل pdf

يمكنك تحميل قصة الإسراء والمعراج بالتفصيل pdf من خلال السطور التالية التي تحمل كل ما تريد معرفته عن تلك المعجزة التي تتوقف أمامها في ذهول تام ولن تملك سوى أن تتفوه بكلمة واحدة وهي سبحان الله لقدرته ومعجزاته.

خاض النبي صلى الله عليه وسلم الرحلة السماوية بصحبة جبريل على دابة تسمى البراق ليصل إلى سدرة المنتهى وهو أقصى مكان يمكن الوصول إليهِ في السماء وعاد بعد ذلك في نفس الليلة.

 قال الله تعالى في سورة الإسراء: سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آَيَاتِنَا إِنَّه هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.