حادث الدائري منذ قليل اليوم.. تهشم 6 سيارات بالصور

حادث الدائري منذ قليل اليوم.. تهشم 6 سيارات بالصور

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صور حادث الدائري منذ قليل اليوم، الأمر الذي كان من شأنه اثاره حالة من الفزع بين المواطنين، متسائلين عن سبب الحادث الذي أدى إلى تهشم السيارات في الطريق.

أظهرت صور حادث الدائري منذ قليل اليوم الثلاثاء، رعونة سائق سيارة نقل الذي أطاح بـ 6 سيارات ملاكي وأجرة وتهشيمهم في وهلة.

تفاصيل حادث الدائري منذ قليل اليوم

وقع حادث الدائري منذ قليل اليوم بالطريق القادم من الواحات مدينة السادس من أكتوبر في اتجاه المريوطية، لتصدم السيارة النقل بـ 6 سيارات، ما تسبب في حدوث كثافات مرورية وتوقف حركة سير المرور.

أسفر حادث الدائري اليوم عن مصاب وتم نقله إلى المستشفى، وسرعان ما تم الإستعانة بالأوناش لرفع آثار الحادث من الطريق لتعود حركة السيارات إلى طبيعتها.

أهابت إدارة المرور، بقائدي المركبات المتجهة إلى الطريق الدائري القادم من أكتوبر اتجاه المريوطية والمعادي والمنيب الذي شهد الحادث الذي وقع صباح اليوم، أن يسلكوا ميدان الرماية ومنها إلى مطلع الطريق الدائري.

حادث الدائري اليوم

تحفظت الأجهزة الأمنية، على سائق سيارة النقل الذي تسبب في حادق الدائري اليوم، حيث انتقل رجال المباحث إلى مقر الواقعة مع تلقي شرطة النجدة بلاغ يفيد بوقوع حادث على الطريق الدائري وتهشم 6 سيارات، وذلك للاستماع إلى أقوال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.