رئيس التحرير أحمد متولي
 اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2022

اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2022

تأكدت مشاركة رامز جلال في الموسم الرمضاني 2022 ببرنامج مقالب جديد كما اعتاد خلال السنوات الأخيرة وفق ما أعلنه الفنان المصري بنفسه.

وتحدث رامز جلال خلال تكريمه في حفل «Joy Awards» بالمملكة العربية السعودية عن برنامجه في رمضان 2022 لأول مرة.

وقال رامز إنه سيظهر في رمضان 2022 في برنامج مقالب وصفه بـ «الصغير» متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

ويترقب الملايين من الجمهور العربي برنامج رامز جلال في رمضان 2022 حيث اعتادوا أن تكون الوجبة الطريفة لمقلب رامز ملازمة للإفطار، فما سيكون اسم البرنامج؟

اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2022

وتعمد الشبكة المنتجة لبرنامج رامز جلال في رمضان إلى التكتيم على التفاصيل النهائية للبرنامج، حيث تنتظر الكشف عن كل هذا في الإعلان الدعائي قبل بداية رمضان بأيام.

ورغم التكتيم ظهرت بعض التسريبات عن اسم وفكرة البرنامج المنتظر الذي قد يكون تحت مسمى «رامز لبسه جن».

التسريبات تشير إلى أن الفكرة لن تختلف كثيرا عن المواسم الأخيرة، حيث سيتم إيهام الضيف بأنه يشارك في أحد البرامج الحوارية، ومع الأسئلة يتم ربط الضيف ويدخل ساحر يجسده رامز جلال.

وتشير التسريبات أن المقلب يبدأ حينما يبدأ الساحر بترديد بعض الكلمات غير المفهومة لإيهام الضيف أنه يمارس سحرا حقيقيا ثم تتوالى المشاهد المرعبة إلى أن يجد الضيف نفسه عاد فجأة إلى الاستوديو أمام الجماهير ومقدمة البرنامج.

يشار أن رامز جلال بدأ برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة إم بي سي البرنام بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر، رامز عقله طار.

العامين الماضيين شهدا تغييرا كبيرا على طبيعة مقالب برامج رامز جلال حيث جرى التصوير خلال فترة بداية انتشار واسع لفيروس كورونا في المنطقة العربية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011