رئيس التحرير أحمد متولي
 فايلر مدرب الأهلي السابق.. هل سيدرب الزمالك قريبا ؟

فايلر مدرب الأهلي السابق.. هل سيدرب الزمالك قريبا ؟

هل سيدرب المدير الفني السويسري رينيه فايلر فريق الزمالك خلال الفترة القادة ؟ سؤال يشغل بال الكثير من الجماهير البيضاء خاصة بعد انتشار أنباء عن مفاوضات بين النادي والمدير الفني للنادي الأهلي سابق.

 رينيه فايلر

يعتبر المدير الفني السويسري رينيه فايلر واحدا من أبرز من دربوا في مصر وسبق له العمل في النادي الأهلي وحقق مع الفريق بطولة الدوري الممتاز للموسم الرياضي 2019-2020، وتمكن فايلر من تقديم أداء طيب مع النادي الأهلي.

وتعاقد النادي الأهلي مع المدير الفني السويسري في إغسطس 2019، قبل أن يرحل عن الفريق في 1 أكتوبر 2020 بسبب تطورات فيروس كورونا.

ودرب رينيه فايلر بجانب النادي الأهلي عدة أندية أوروبية حقق معها بطولات وكان من أبرز الفرق التي دربها المدير الفني السويسري أندية أندرلخت البلجيكي وحقق معه بطولتي الدوري والكأس، كما درب نادي لوزين السويسري والذي يعبر من أبرز الأندية في سويسرا، كما درب عدة أندية أوروبية أخرى لكنها ليست في المقدمة.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع فايلر

عقب فسخ نادي الزمالك تعاقده مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، ويسعى المستشار مرتضى منصور للتعاقد مع مدير فني جديد، وكان من بين الأسماء المطروحة المدير الفني السابق للنادي الأهلي رينيه فايلر، وقد فتح نادي الزمالك خط اتصال مع فايلر وفي انتظار رده خلال الساعات القليلة القادمة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011