كم عدد حلقات مسلسل مكتوب عليا أكرم حسني؟

كم عدد حلقات مسلسل مكتوب عليا أكرم حسني؟

مع انطلاق مسلسلات رمضان 2022 يبدأ الكثير من المشاهدين يتسائلون عن تفاصيل المسلسلات المعروضة، ومنها كم عدد حلقات مسلسل مكتوب عليا أكرم حسني وهنادي مهنا، الذي يعد من أبرز المسلسلات الكوميديا المعروضة ضمن الماراثون الدرامي.

نجيب في السطور التالية على سؤال كم عدد حلقات مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني، لوجود العديد من المسلسلات ذات الـ 15 حلقة.

كم عدد حلقات مسلسل مكتوب عليا أكرم حسني؟

كم عدد حلقات مسلسل مكتوب عليا أكرم حسني من الأسئلة التي تتكرر مع بداية عرض المسلسل من قبل العديد من الجماهير، في محاولة منهم لمعرفة عدد الحلقات وإن كانت من نوعية النصف شهر أم لا.

تعرض أحداث مسلسل مكتوب عليا في 30 حلقة كاملة على مدار شهر رمضان المبارك، ليرتبط الجماهير بأحداث المسلسل الكوميدي خلال تلك الفترة.

وينافس مسلسل مكتوب عليا عدد هائل من المسلسلات الكوميديا التي تدخل سباق الدراما في رمضان 2022، بأحداثها المثيرة التي تندمج بين التشويق والفكاهة.

مسلسل مكتوب عليا أكرم حسني الجديد

يتضمن مسلسل مكتوب عليا أكرم حسني الجديد قصة تشويقية ومختلفة عن باقي الأعمال الدرامية الكوميديا، حيث يتعرض بطل المسلسل إلى موقف على يد رجل عجوز يجعل حياته تنقلب رأسًا على عقب بعدما يمسه السحر.

الجدير بالذكر، أن هناك عدد كبير من النجوم المشاركين في مسلسل مكتوب عليا بجوار الفنان أكرم حسني، منهم الفنانة هنادي مهنا، والفنان عمرو عبد الجليل، وحنان سليمان، ومحمود السيسي، وغيرهما من النجوم الشابة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.