رئيس التحرير أحمد متولي
 هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه وأقل لن تحرجك وستفرح بها

هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه وأقل لن تحرجك وستفرح بها

نقص الموارد المادية قد يقف عائقًا أمام الكثير من الأبناء والأزواج الراغبين في مهاداة أمهاتهم وزوجاتهم، ولكن يمكنكم فقط بمبلغ زهيد شراء هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه ستستفيد منها وتسعدها في هذه المناسبة السنوية.

ولا تعد هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه عائقًا أمامك، بل على العكس من ذلك هناك الكثير من الأفكار التي ستختار من بينها بكل حرية ولا حصر لعددها.

هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه

طرحت شعبة الأدوات المنزلية هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه وأقل من ذلك أيضًا، ليتمكن كافة الأبناء من شراء الهدايا دون أن يشعر أحدهم بخجل عدم شراء شيء لقلة أمواله.

ومن هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه التي يمكنك شرائها لوالدتك في 2022 وربما في السنوات المقبلة أيضًا نظرًا لحاجتها المستمرة لها ولأنها رخيصة السعر، تلك الخاصة بالأدوات المنزلية والملابس ومن بينها:

  • طقم كاسات وسعره 45 جنيه فقط.
  • عباية مطرزة من الجانبين: تباع بالتجزأة والجملة بسعر 50 جنيه.
  • عباءة صيفي نصف كم وسعرها 50 جنيه.
  • مج حراري لحفظ القهوة والمشروبات الساخنة.
  • مفارش لتزيين المنزل والحفاظ على قطع الأثاث.
  • أدوات مطبخ، وهي متعددة وتبدأ من جنيه واحد ، مرورًا بـ 50 جنيه فما فوق.

وتفضل الكثير من الأمهات الاهتمام بمظهرها، بشرتها وشعرها، ولكن ما هي هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه التي تتناسب معهن؟

يمكنك أن تشتري من ضمن هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه أدوات تجميل مثل قلم الشفاه والكحل وطلاء الأظافر، وتختلف أسعارها ولكنك ستجد من بينها ما يتناسب مع تكلفتك المادية.

وهناك نوع من أنواع هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه ستشكرك عليها والدتك إذا لم تكن تقتني مجموعة منها، وهي علب حفظ الطعام بأغطيتها والتي ستوفر عليها الكثير من العناء.

وإذا كنت تبحث عن هدية في شكل تذكاري من بين تشكيلات هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه فمن الممكن أن تشتري قطعة إكسسوار كعقد، خاتم، وغيرها وأيضًا بنفس المبلغ تستطيع شراء برواز أو ساعة حائط.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية