رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمسلسل أحلام سعيدة

القنوات الناقلة لمسلسل أحلام سعيدة

ما هي القنوات الناقلة لمسلسل أحلام سعيدة من الأسئلة التي تنتشر مع بداية انطلاق مسلسلات رمضان 2022، حتى يتعرف المشاهد على القنوات التي من خلالها يتمكنوا من متابعة الأحداث حصريًا.

يجيب شبابيك في التقرير التالي على تساؤلات الجماهير عن القنوات العارضة لمسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا، لتسهيل عملية البحث وسط عدد هائل من المسلسلات الدرامية.

القنوات الناقلة لمسلسل أحلام سعيدة

مع بداية شهر رمضان تزداد تساؤلات العديد من المشاهدين عن القنوات الناقلة لعدد كبير من المسلسلات المنافسة في السبق الدرامي، ومنها القنوات الناقلة لمسلسل أحلام سعيدة.

ويعرض مسلسل أحلام سعيدة على شبكة قنوات ON، ليتمكن المشاهد من متابعة أحداث المسلسل حصريًا من خلالها، أو عن الإنتظار للإعادة بعد ساعتين من عرضها حصريًا وذلك على قناة اون دراما.

ويمكنك مشاهدة مسلسل أحلام سعيدة على منصتي WATCH IT وشاهد دون فواصل إعلانية بعد عرض المسلسل على الشاشة بساعة.

مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا

تتولى الفنانة يسرا دور البطولة في مسلسل أحلام سعيدة، بجانب عدد من النجمات وهما غادة عادل، مي كساب، وشيماء سيف، ونور محمود، نبيل نور الدين وغيرهما من النجوم والوجوه الجديدة المشاركة في المسلسل.

يدور المسلسل حول عدد من القضايا التي تهم المرأة في المجتمع المصري، في نوع من الدراما التشويقي الممزوج بحالة خاصة من الكوميديا، وذلك في عدد 30 حلقة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.