رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

القنوات الناقلة لمسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

حرص العديد من الجماهير على معرفة القنوات الناقلة لمسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان، تجنبًا لحالة التكدس الدرامية الموجودة على الساحة طوال شهر رمضان المبارك.

يدخل المشاهد في حالة من التشوش مع انطلاق الموسم الدرامي الرمضاني وعرض مسلسلات رمضان 2022 على جميع القنوات الفضائية، ليضل الكثير منهم الأعمال التي يريدون متابعتها.

القنوات الناقلة لمسلسل دايما عامر

حظى مسلسل دايما عامر باهتمام كبير من قبل المشاهدين قبل عرضه في رمضان 2022، وذلك لمناقشته واحدة من أهم القضايا في المنازل المصرية وهي قضية التعليم.

يرغب آلاف المشاهدين معرفة القنوات الناقلة لمسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان، حتى يتمكنوا من الوصول إلى القناة قبل حالة الإزدحام التي تسيطر على القنوات الفضائية.

يعرض مسلسل دايما عامر على قناة الحياة، وقناة on، حتى يمكنك متابعة أحداثه على واحدة منهم أو انتظار الإعادة على قناة أون دراما.

كما يمكنك متابعة كل حلقة جديدة من مسلسل دايما عامر من خلال المنصات الإلكترونية التي تحرص على إذاعة مسلسلات رمضان 2022 بدون فواصل إعلانية.

مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

يرصد مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان عدد هائل من المشاكل التي تواجه المنظومة التعليمية في مصر، الأمر الذي يهم جميع المنازل المصرية، وذلك في إطار درامي اجتماعي كوميدي.

ويشارك في بطولة مسلسل دايما عامر العديد من النجوم على رأسهم مصطفى شعبان، صلاح عبد الله، لبلبة، نضال الشافعي،عمرو عبد الجليل، وغيرهما من الوجوه الشابة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.