رئيس التحرير أحمد متولي
 هدايا عيد الأم أقل من 100 جنيه على قد الإيد

هدايا عيد الأم أقل من 100 جنيه على قد الإيد

يفضل كثيرون عدم تفويت مناسبة عيد الأم ومهاداة ست الحبايب حتى في الأوقات التي تكون فيها الأمور المادية غير مستقرة؛ لذا يقترح «شبابيك» هدايا عيد الأم أقل من 100 جنيه.

هدايا عيد الأم أقل من 100 جنيه

وقد تكون هدية عيد الأم غرض للأم نفسها أو أحد الاحتياجات المنزلية مثل الأفكار التالية:

جزمة سنيكر

الحذاء من نوعية سنيكر الخفيف بالرباط الأمامي خاصة باللون الأسود مناسب لجميع الأعمار، وسيكون ضمن الخيارات المفضلة للأم أي كانت أنواع الملابس التي تفضلها، فستكون رفيقها كلما ستخرج من المنزل في الأوقات التي تستلزم الكثير من المشي، وضمن عروض عيد الأم تباع بسعر لا يتخطى 100 جنيه.

أدوات المطبخ

ظهر مؤخرا عشرات الأصناف الجديدة من أدوات المطبخ التي تسهل عمل الأم كثيرا خلال الطبخ  أو غسل الأواني وخلافه، وبعض تلك الأدوات لا يتعدى ثمنها 25 أو 30 جنيه، ويمكن الجمع بين 3 أو 4 أدوات بينها وتقديمها للأم كهدية في عيد الأم، ومن أمثلة تلك الأدوات مكبسة الثوم الاستانلستيل، وحاجز الحوض لتصفية الطعام، ومسن السكاكين، وفرشاة تنظيف الخضار.

جزامة خفيفة

تحب الأمهات النظام في المنزل دوما، وآخر صيحات دولاب تنظيم الأحذية الجزامة البلاستيكية أو المعدنية المفتوحة من كل الجوانب والمتوفرة بألوان متعددة، ويتراوح سعرها بين 60 و100 جنيه.

منتجات العناية الشخصية

يمكن مهاداة الأم في عيدها ببعض من منتجات العناية بالشعر أو البشرة، وإن كانت الأم لا تتجه إلى استخدام نوع بعينه يمكن شراء أحد العروض التي تقدم في تلك الفترة، فبعض العروض تضم شامبو وكريم بديل الزيت أو زيت للشعر مع الصابون الطبي أو المعطرات ولا يتجاوز ثمنها 100 جنيه.

ساعة حائط أو يد

هناك عدد كبير من المتاجر المنتشرة في كل مكان تبيع ساعات جميلة الشكل وفي نفس الوقت رخيصة الثمن لا يتعدى سعرها 100 جنيه.

وبخلاف المقترحات المذكورة يمكن سؤال الأم عن احتياجاتها خلال تلك الفترة فقد تجد أن غرضا ما يناسبها وفي نفس الفئة السعرية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011