رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل العائدون رمضان 2022

قصة مسلسل العائدون رمضان 2022

قصة مسلسل العائدون تعد من أبرز القصص التي تحولت إلى أعمال درامية، ومقرر عرضه لأول مرة في شهر رمضان 2022 على شاشات التليفزيون.

وتدور قصة مسلسل العائدون حول أحداث واقعية 100%، وتم تصوير مشاهده في مصر، وأجزاء كثيرة منه كانت خارج أراضي البلاد، في 5 دول أبرزهم أوروبا والأردن.

ويتواجد الفنان أمير كرارة في بطولة مسلسل العائدون، وتشاركته البطولة الفنانة أمينة خليل، وعدد كبير من نجوم الفن في مصر بمشاركة ممثلين من الوطن العربي.

قصة مسلسل العائدون

وتداول الكثير من الأشخاص أن قصة مسلسل العائدون هي الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة الذي عرض في رمضان 2021 بطولة أحمد عز وهند صبري، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وانتظر الكثير العمل على الجزء الثاني منه ولن ببطولة الفنان أمير كرارة.

ولكن المؤلف باهر دويدار، أكد أن مسلسل العائدون ليس له علاقة بهجمة مرتدة، وهو مختلف تمامًا، حيث إنه مستوحي من قصة حقيقة، والتي حدثت في الفترة من 2018، وحتى 2020.

وأشار المؤلف في تصريحات تلفزيونية، أن قصة مسلسل العائدون تدور حول أحداث جرت في الوطن العربي خلال تلك الفترة، وكيفية أدارت الدولة المصرية تلك التهديات التي تعرضت لها في الأونة الأخيرة، دور مصر في محاربة الإرهاب.

ويضم مسلسل العائدون كوكبة كبيرة من نجوم الفن المصري والعربي، إضافة إلى بعض الممثلين كضيوف شرف مثل محمد ممدوح، وهاني رمزي، وغيرهم.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم