رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل مين قال جمال سليمان رمضان 2022

قصة مسلسل مين قال جمال سليمان رمضان 2022

يبحث العديد من المشاهدين عن قصص مسلسلت رمضان 2022 منهم قصة مسلسل مين قال بطولة الفنان جمال سليمان، حتى يتمكنوا من اختيار الأعمال التي تلمس قلوبهم.

أحيانًا تجبرك قصص الأعمال الدرامية إلى متابعتها رغمًا عنك، بسبب غموضها أو القضية التي تناقشها أحداثه، وغيرها من الأسباب التي تتسلل إلى قلبك.

قصة مسلسل مين قال جمال سليمان

تحمل قصة مسلسل مين قال جمال سليمان عدد من القضايا الهامة التي تدور حول جيل الشباب الحديث التي تتراوح أعمارهم بين 17 بـ 18 عامًا، والصدام الموجود بينهم وبين الفئات الأخرى بسبب وجهات النظر المختلفة.

تتمحور قصة مسلسل مين قال جمال سليمان حول العديد من القضايا المرتبطة بتلك الفئة على رأسها قضية التعليم، والمشاكل التي يتعرض لها العديد من الشباب في تلك المرحلة المتخبطة ما بين المسؤولية التي تقع على عاتقهم والأفكار المشوشة التي تقتحم تفكيرهم ودور الأهل في تلك المرحلة.

يلعب الفنان جمال سليمان دور أحد رجال الأعمال المعروفين، وعلى الرغم من انشغاله الدائم بأعماله إلا أنه حينما يقع ابنه في مشكلة كبيرة يحرص على حلها بإيجابية.

ؤ

يطغى الطابع الدرامي الاجتماعي المشوق على أحداث قصة مسلسل مين قال، لتجذب قطاع كبير من المشاهدين لمتابعة أحداث المسلسل إلى النهاية، وخاصة كونه يناقش عدد هام من المشاكل التي انتشرت في العصر الحالي بسبب وجهات النظر المختلفة بين الشباب والآباء والأمهات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.