رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات العارضة لمسلسل راجعين يا هوى في رمضان 2022

القنوات العارضة لمسلسل راجعين يا هوى في رمضان 2022

يبحث العديد من المشاهدين عن القنوات العارضة لمسلسل راجعين يا هوى في رمضان 2022، استعدادًا لمتابعة المسلسل مع عضه حصريًا على مدار شهر رمضان.

يدخل مسلسل راجعين يا هوى السبق الدرامي الرمضاني ليخطف أنظار الجماهير بأبطاله وقصته المختلفة والتي يجسدها الفنان خالد النبوي.

القنوات العارضة لمسلسل راجعين يا هوى في رمضان 2022

يحرص المشاهدون مع بداية شهر رمضان الكريم على معرفة القنوات العارضة لمسلسل راجعين يا هوى، حتى يستطيعوا متابعة أحداث المسلسل حصريًا على الشاشة.

يعرض مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوي على شبكة قنوات cbc وdmc في أوقات مختلفة ليتمكن الجماهير من متابعته في الوقت المناسب سواء كان خلال العرض الحصري أو الإعادة على إحدى القنوات السالف ذكرها.

كما يمكنك مشاهدة مسلسل راجعين يا هوى عبر المنصات الإلكترونية الشهيرة مثل شاهد دون فواصل إعلانية، وهي الحيلة التي يلجأ لها الكثير من المشاهدين وخاصة بسبب طول مدة الإعلانات.

مسلسل راجعين يا هوى في رمضان 2022

يتكون لمسلسل راجعين يا هوى في رمضان 2022 من 30 حلقة، تتمحور الأحداث في إطار درامي اجتماعي مليء بالإثارة والتشويق المستمر طوال الحلقات المختلفة.

الجدير بالذكر، أن مسلسل راجعين يا هوى الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان 2022 من الأعمال التي حظت بإهتمام الجماهير، والتي يقوم من خلالها الفنان خالد النبوي بدور جديد عليه، حيث يشاركه عدد كبير من النجوم منهم نور، أنوشكا، وفاء عامر، هنا شيحا، وغيرهما العديد من الوجوه اللامعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.