رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر طقم ويجز الصادم وألوانه تثير السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

سعر طقم ويجز الصادم وألوانه تثير السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

أثار طقم ويجز الذي أطل به على جمهور السعودية بمسرح أبو بكر سالم في بوليفارد بالمملكة، موجة من السخرية على مدار الأيام الماضية من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت وأيضًا من بعض المشاهير، فما هو سعره؟ وما شكله؟

طقم ويجز

وظهر مغني الراب المصري في حفله الذي أقيم يوم الاثنين 14 مارس 2022 وجمع بينه وبين اثنين آخرين من المغنيين الشباب، وهما مروان بابلو وفيلو، بملابس غير متناسقة في ألوانها وبدا بمظهر غريب، حيث تكون طقم ويجز من قميص باللون البيج، جاكيت أخضر، شورت موف وحذاء أسود «هاف بوت».

واتسم طقم ويجز بأنه شديد الوسع «أوفر سايز» وعلق عليه الكثير من الفنانين والشخصيات الشهيرة، من بينها الإعلامية رضوى الشربيني التي ظهرت في حلقتها الأخيرة مرتدية بالطو أخضر وبوت باللون الموف، معلقة بشيء من السخرية: «ويجز مش أحسن مني».

ملابس ويجز

ونشر الممثل إسلام إبراهيم عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة قديمة له مرتديًا بدلة بألوان غير متناسقة، مرفقة بتعليق: «وانتوا رايحين كنا احنا راجعين، قلبي عندك يا ويجز» وذلك تعليقًا على طقم ويجز.

وعلق الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على طقم ويجز بـتغريدة نشرها على صفحته الرسمية عبر  «تويتر» وعلى  «إنستجرام» قال فيها: «بعد أن سألت أكتر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة، وهذا اللوك الغريب، رأيي الشخصي إن فالنتينو خسر كتير جدًا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت».

سعر طقم ويجز

تعليق هاني شاكر الذي أوضح أن بدلة ويجز من تصميم المصمم العالمي فالينتينو، أثيرت التساؤلات حول سعر طقم ويجز والذي تبين أنه أغلى كثيرًا من التوقعات.

وبالدخول على الموقع الرسمي لمتاجر فالنتينو على الإنترنت، تبين أن سعر طقم ويجز الذي تم تصميمه ليكون موضة ربيع 2022 والمكون من 3 قطع فقط يبلغ:

  • سعر الشورت: 1845 دولار  أمريكي.
  • سعر  الجاكيت: 1850 جنيه استرليني.
  • سعر القميص: 890 جنيه استرليني.

ويذكر أن آخر أعمال مغني الراب الشاب ويجز أغنية البخت وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بين الشباب ونسب مشاهدات وتحميل مرتفعة.

صور طقم ويجز

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك، تويتر، إنستجرام» صور طقم ويجز متناولين إياها بتعليقات ساخرة، يمكنكم أيضًا الاطلاع عليها من المجموعة التالية:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية