دعاء اليوم الثالث من رمضان مكتوب وثوابه

دعاء اليوم الثالث من رمضان مكتوب وثوابه

يستعد جميع المسلمين لشهر رمضان بقائمة من الدعوات والأمنيات المختلفة التي طال انتظارها، وعلى الجانب الآخر يحرصون على ترديد أدعية الشهر المبارك مع كل يوم جديد لذا ننشر لك دعاء اليوم الثالث من رمضان.

يحرص الجميع على معرفة دعاء اليوم الثالث من رمضان، حتى يتم ترديده في ذاك اليوم مرارًا وتكرارًا بجانب الدعوات التي فاضت قلوب الكثير منا.

دعاء اليوم الثالث من رمضان

هناك العديد من الأدعية المختلفة التي تكون على رأس أولويات جميع المسلمين على مدار الشهر المبارك، حيث تعد من أهم العبادات في شهر رمضان الكريم.

نرصد دعاء اليوم الثالث من رمضان في السطور التالية حتى يمكنك ترديده على مدار اليوم، واستغلال تلك الأيام المباركة بطريقة صحيحة.

عن ابن عباس، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: اللهم ارزقني الذهن والتنبيه، وابعد بيني وبين السفاهة والتمويه، واجعل لي نصيبًا في كل خير أنزل فيه بجودك يا أجود الأجودين.

ثواب دعاء اليوم الثالث من رمضان

أما عن ثواب دعاء اليوم الثالث من رمضان فمن ردده بنى الله له بيتًا في جنة الفردوس، بداخله 70 ألف غرفة ساطع منها الضوء وفي كل غرفة منها ألف سرير عل كل واحد حورية، ليدخل على العبد في كل يوم ملك معه العديد من الهدايا التي أرسلها الله له.

أدعية اليوم الثالث من رمضان مكتوبة

يبحث الكثير من المسلميين عن أدعية اليوم الثالث من رمضان مكتوبة، لقراءتها وترديدها كثيرًا على مدار اليوم لحصد المزيد من الحسنات التي وعد الله بها.

1- اللهم ارزقنا حسن الخاتمة واجعلنا من عبادك الصالحين.

2- اللهم يسر لنا أمورنا، وباعد بيننا وبين كل ما يغضبك، وارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين.

3- اللهم اغفر لي وتقبل من صيامي ودعواتي التي فاض بها قلبي.

4- اللهم ارني عجائب قدرتك في تحقيق ما اتمنى، ويسر لي كل عسير.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.