رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر 10 بالخطوات

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر 10 بالخطوات

أعداد كبيرة من المواطنين الذين تقدموا بطلبات الحصول على وحدات سكنية يمكنكم الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر من خلال الرابط الإلكتروني الذي خصصته الوزارة لهذا الهدف.

وبدأ الكثير من المصريين في التساؤل عن كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر لمعرفة أماكن استلام الوحدات السكنية ومساحاتها وفقًا للوزارة.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر

ويأتي الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر بعد طرح الوزارة الوحدات السكنية ضمن المبادرة الرئاسية التي تهدف إلى توفيرها بمساحات وأسعار تنافسية بالتقسيط حتى 20 عامًا لفئات محدودي ومتوسطي الدخل.

وتتراوح مساحات الوحدات السكنية التي يرغب المواطنين في الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر ما بين 75 و120 متر في مدن 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، بدر والعبور.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 10

ويمكنكم الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 10 العاشر بالدخول على هذا الرابط واتباع الخطوات المطلوبة، وهي:

  • اضغط على أيقونة الاستعلام عن الوحدات السكنية.
  • اختر رقم المشروع المتقدم له.
  • اكتب بيانات المتقدم بطلب التخصيص.
  • اضغط على أيقونة الاستعلام.

وعقب الانتهاء من إدخال البيانات السابقة ستتمكن من الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر ومعرفة أسماء الفائزين.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية