هدف صلاح اليوم في مرمى السنغال بتصفيات كأس العالم 2022 (فيديو)

هدف صلاح اليوم في مرمى السنغال بتصفيات كأس العالم 2022 (فيديو)

يحرص جماهير المنتخب المصري على متابعة أحداث مباراة مصر والسنغال، التي بدأت بتقدم الفراعنة بعد هدف صلاح اليوم في مرمى السنغال.

يرصد شبابيك هدف صلاح اليوم في مرمى السنغال بتصفيات كأس العالم 2022، ليتمكن الجمهور من مشاهدة التفاصيل الدقيقة من المباراة الهامة لمصر.

هدف صلاح اليوم في مرمى السنغال

استطاع اللاعب محمد صلاح الضغط على لاعبو السنغال مع بداية مباراة اليوم، ليسجل الهدف الأول على الرغم من ارتطام الكرة في القائم لترتد وتصدم في قدم ساليو سيسيه وتدخل مرماه في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

أشعل هدف صلاح اليوم في مرمى السنغال هتافات جمهور المنتخب المصري، لتتعالى الروح الحماسية مع بداية ماتش النتخب المصري اليوم.

هدف محمد صلاح مباشر

يمكنك مشاهدة هدف محمد صلاح مباشر الذي أحرزه في مرمى السنغال بالدقائق الأولى من عمر المبارة عن طريق مقطع الفيديو التالي الذي يوضح تلك اللحظات التي أشعلت ملعب ستاد القاهرة.

 

أعطى هدف محمد صلاح اليوم مع المنتخب المصري أمام السنغال للجماهير حراراة لتشجيع المنتخب المصري مع بداية الدقائق الأولى، كما منحت لاعبو مصر ثقة وقوة لإستكمال الضغط على لاعبي السنغال في محاولة لإحراز الهدف الثاني.

الجدير بالذكر، أن الشوط الأول من مباراة مصر والسنغال انتهي بهدف صلاح اليوم دون رد في اللقاء الناري الذي جمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم قطر 2022.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.