رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة رجائي عطية نقيب المحامين

سبب وفاة رجائي عطية نقيب المحامين

تسائل العديد من المواطنين عن سبب وفاة رجائي عطية نقيب المحامين، بعد انتشار صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أثناء سقوطه داخل المحكمة مغشيًا عليه.

يجيب شبابيك على سؤال سبب وفاة رجائي عطية نقيب المحامين، حتى يمكنك التعرف على تفاصيل وفاته التي أثارت حالة من الجدل الواسعة بعد الصدمة التي تلقاها الكثير من أعضاء النقابة.

سبب وفاة رجائي عطية نقيب المحامين

وقع المستشار رجائي عطية نقيب المحامين أثناء مزاولة عمله مغشيًا عليه، خلال نظر محاكمة المحامين أمام جنايات إمبابة بالجيزة، لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب داخل المحكمة، وسعان ما تم نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة من المحكمة.

أوضح الأطباء سبب وفاة رجائي عطية نقيب المحامين، وهو تعرضه لوعكة صحية مفاجئة ليتوفى في الحال بصورة طبيعية.

ومن المقرر تشييع جثمان المستشار رجائي عطية نقيب المحامين عقب صلاة العصر من مسجد عمر مكرم الكائن بوسط القاهرة إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في منطقة السادس من أكتوبر.

 وفاة رجائي عطية

رحل رجائي عطية عن عالمنا بعد مسيرة طويلة في ساحات القضاء، عن عمر يناهز الـ 84 عامًا، لتكون آخر لحظاته في الدنيا أثناء مزاولة عمله.

اللحظات الأخيرة في حياة نقيب المحامين

وكانت اللحظات الأخيرة في حياة نقيب المحامين أثناء وصوله الدور الأرضي للمحكمة قبل بدء الجلسة ليتعرض لوعكة صحية، قبل بدء المرافعة ليتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقله إلى أحد المستشفيات ليلفظ أنفاسه الأخيرة قبل دخوله من باب المستشفى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.