ما هي ديانة وسن الفنان عهدي صادق الذي توفي اليوم بعد صراع مع المرض؟

ما هي ديانة وسن الفنان عهدي صادق الذي توفي اليوم بعد صراع مع المرض؟

توفي اليوم أحد مشاهير الفنانين المصريين، والذي ترك بصمته على شاشات التليفزيون المصري، في الوقت الذي تساءل فيه البعض عن ما هي ديانة الفنان عهدي صادق وسنه وأبرز المعلومات التي تتعلق بالجانب الشخصي له.

وفاة عهدي صادق

أعلنت أسرة الفنان الراحل صباح اليوم الاثنين 28 مارس 2022 وفاة عهدي صادق بعد صراع مع المرض الذي اشتد عليه في أيامه الأخيرة ما أدى إلى احتجازه بغرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات، وإعلان جنازته التي تقام مراسمها وفقًا لـ ما هي ديانته.

ما هي ديانة الفنان عهدي صادق؟

والكثير من التساؤلاتت التي يتم طرحها في الفترة المؤخرة التي يرغب من خلالها المصريون في معرفة التفاصيل الصغيرة والكبيرة عن الممثلين المحببين إليهم، مثل ما هي ديانة الفنان عهدي صادق؟ وغيره من المشاهير.

وديانة الفنان عهدي صادق هي الديانة المسيحية، وهي معروفة منذ سنوات، ولكنه برع في أداء دور اليهودي إسحق في مسلسل فارس بلا جواد وفيليب ناتاسون في رأفت الهجان، وهما اثنين من أبرز أعماله الفنية التي تجاوزت 240 عمل.

سن عهدي صادق

ومن المعلومات التي يرغب محبوه في معرفتها هي سن عهدي صادق، والذي ولد في 1950 وبدأ مشواره الفني في أوائل السبعينيات.

ويبلغ سن عهدي صادق، الفنان الراحل وقت وفاته 71 عامًا، عرف عنه طوال مشواره الفني براعته في أداء الأعمال الفنية وعلى الرغم من أنه كان يؤدي أدوار صغيرة ولكنها ذات أهمية وأثر كبير.

جنازة الفنان عهدي صادق

وتقام جنازة الفنان عهدي صادق عصر اليوم الاثنين في تمام الساعة 4 مساءً من الكنيسة الإنجيلية بالقاهرة الجديدة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية