سبب وفاة الفنان عهدي صادق.. زوجته ومرضه موعد ومكان الجنازة

سبب وفاة الفنان عهدي صادق.. زوجته ومرضه موعد ومكان الجنازة

توفي اليوم الفنان عهدي  صادق بعد صراع مع المرض، فما هو سبب وفاته؟ زوجته، موعد ومكان جنازته وما هو هذا المرض الذي غيبه عن محبيه وعن عمله الفني؟

وننشر لكل محبي الممثل الراحل أبرز المعلومات الخاصة به عن سبب وفاة الفنان عهدي صادق وغيرها من التفاصيل التي تهم القراء.

وفاة الفنان عهدي صادق

وتوفي الفنان عهدي صادق صباح اليوم الاثنين 28 مارس 2022 عن عمر 71 عامًا بعد صراع مع المرض الذي اشتد عليه في الفترة الأخيرة ما جعله يقبع بغرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات ليفارق الحياة بعد 4 أيام فقط من إيداعه إياها، فما هو سبب الوفاة؟

سبب وفاة الفنان عهدي صادق

وسبب وفاة الفنان عهدي صادق هو المرض الذي داهمه قبل سنوات، حيث أصيب بمرض الكلى ولكن حالته الصحية تدهورت ما أدى إلى احتجازه بمركز القاهرة لأمراض الكلى، إلا أن جسده لم يقو على آلامه وفارق الحياة.

جنازة الفنان عهدي صادق

وأعلنت أسرة الممثل الراحل موعد ومكان إقامة جنازة الفنان عهدي صادق، حيث تقام الساعة 4 عصر اليوم الاثنين من الكنيسة الإنجيلية بالقاهرة الجديدة.

زوجة الفنان عهدي صادق

وكانت ولا تزال حياته الأسرية في منأى عن الأضواء، حيث أن زوجة الفنان عهدي صادق لم تظهر على الشاشات أو الصحف، وظلت بعيدة عن الشهرة حتى وفاته فهي ليست من الفنانات الشهيرات أو الشخصيات المعروفة في الأوساط الفنية.

أعمال الفنان عهدي صادق

ومن أبرز أعمال الفنان عهدي صادق مسلسلات: رأفت الهجان، ليالي الحلمية، زيزينيا، أرابيسك، نقل عام، شارع 9، الفتوة، كوكي كاك ومن الأفلام: الكيف، المتوحشة، أنياب، شحاذون ونبلاء، كما ساهم في دبلجة الأفلام الكرتونية من بينها هاي أرنولد، وغيرها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية