رئيس التحرير أحمد متولي
 خبر وفاة فريد الديب حقيقة؟

خبر وفاة فريد الديب حقيقة؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة، بنبأ وفاة المحامي فريد الديب، ما أثار حالة من الجدل بين النشطاء، لتنتشر الكثير من الأسئلة هل خبر وفاة فريد الديب حقيقة؟

يجيب شبابيك في السطور التالية على سؤال هل خبر وفاة فريد الديب حقيقة، الذي تم تداوله على نطاق واسع من قبل الكثير من المواطنين عبر منصات السوشيال ميديا.

خبر وفاة فريد الديب

كان أخر ظهور للمحامي فريد الديب في عزاء الراجل رجائي عطية، في حالة يرثى لها، حيث انتشرت الكثير من الصور له وهو يبكي لفراقه واحد من أقرب الأشخاص منه، وعلى الرغم من مروره بأزمة صحية إلا أنه كان حريص على تقديم واجب العزاء.

كشف الفنان تامر عبد المنعم حقيقة خبر وفاة فريد الديب، الذي انتشر بسرعة مكوكية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليثير حالة من الغضب العارمة بين أسرته وأصدقائه.

أكد تامر عبدالمنعم، عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، أن خبر وفاة فريد الديب عاري تمامًا من الصحة، قائلًا: «المحامي الكبير الأستاذ فريد الديب بخير ولا داعي لتداول تلك الشائعات السخيفة».

الحالة الصحية للمحامي فريد الديب 

تسببت شائعة وفاة المحامي فريد الديب في غضب العديد من أسرته وأصدقائه، وسرعان ما تم التواصل معه من قبل العديد من المحامين منهم طارق العوضي.

الجدير بالذكر، أن الحالة الصحية للمحامي فريد الديب مستقرة، ولايوجد ما يدعى للترويج إلى تلك الأخبار دون التأكد من صحتها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.