رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة.. البرومو الرسمي

إعلان مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة.. البرومو الرسمي

شهد إعلان مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة العديد من المشاهد المثيرة، التي جعلت المشاهد متلهفًا شوقًا لمتابعة أحداث المسلسل الذي يتمحور حول دور مصر في مواجهة الإرهاب.

أوضح البرومو الرسمي لمسلسل العائدون الذي يعد الجزء الثاني لمسلسل هجمة مرتدة، العديد من العمليات المخابراتية السرية التي يقوم بها عدد من العناصر المصرية داخل الجماعات الإرهابية الموجودة بالخارج.

إعلان مسلسل العائدون الرسمي

تفاصيل مثيرة ومشوقة تمكنت من خطف الأضواء لها في إعلان مسلسل العائدون الرسمي، لتأخذك تلك الأحداث للتعرف على المزيد من التفاصيل ودور مصر في رد تلك الهجمات الإرهابية حتى لن يتم العبث بأمنها الداخلي.

تتضمن إعلان مسلسل العائدون الرسمي الكثير من مشاهد التفجيرات التي توقف أمامها المشاهد ليدخل في عالم آخر ملىء بالإثارة والتشويق، لتبين تلك المشاهد وردود أفعال الجماهير بأنه سيكون ضمن أهم مسلسلات رمضان 2022.

استطاع الفنان أمير كرارة، أن يأثر قلوب المشاهدين من خلال البرومو الرسمي لمسلسل العائدون، بشخيته الأمنية المسئولة عن أحد الملفات الأمنية.

مسلسل العائدون أمير كرارة

يدخل مسلسل العائدون بقوة لمنافسة أهم وأفضل مسلسلات رمضان 2022 التي تعرض على الشاشة، حيث يشارك في العمل العديد من النجوم الفنان أمير كرارة في البطولة منهم أمينة خليل، محمد فراج، جيهان خليل، محمود عبد المغني، هاجر الشرنوبي، إسلام جمال وباقة لامعة من نجوم الوسط الفني والوجوه اللامعة

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.