رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022 كل المحافظات

موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022 كل المحافظات

يتساءل الكثير من أولياء الأمور والطلاب عن موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022 والتي اقتربت وفقًا لقرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأعلنت الوزارة موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022 في إطار خطتها الزمنية للعام الدراسي الحالي بجميع مراحل التعليم الأساسي لكل الصفوف والشهادات الشاملة مدارس التعليم العام والفني.

موعد امتحانات أولى إعدادي الترم الثاني 2022

وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتععليم الفني، أن موعد امتحانات أولى إعدادي الترم الثاني 2022 لم يشهد أية تغييرات وسوف يسري الجدول وفق الخطة الزمنية المقررة منذ فترة دون تعديل في المواعيد.

وننشر لكم في السطور التالية موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022 طبقًا للمعلومات المتاحة والمعلنة بشكل رسمي ومؤكد من قبل الوزارة، والتي قررت أن تكون امتحانات الشهادة الإعدادية في 11 مايو والدبلومات الفنية بأنواعها يوم السبت 21 مايو القادم.

موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022

وقررت الوزارة أن تعقد امتحانات صفوف النقل للمدارس ومن ضمنها موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022 بداية من يوم السبت 7 مايو القادم للعام، الرياضي، الصم والمكفوفين، نافية تأجيلها عن المواعيد المقررة.

ونفت الوزارة نيتها إجراء أي تعديلات على موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022 خلال الفترة القادمة وكذلك الحال بالنسبة لجميع مراحل التعليم الأساسي والشهادات الابتدائي، الإعدادية والدبلومات الفنية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية