رئيس التحرير أحمد متولي
 دعاء لعائلتي في شهر رمضان.. أجمل الأدعية للعائلة مكتوبة

دعاء لعائلتي في شهر رمضان.. أجمل الأدعية للعائلة مكتوبة

يزداد في شهر رمضان حرص المسلمين على الطاعات والتي من بينها صلة الأرحام، ويكثر البحث عن دعاء لعائلتي في رمضان.

ويقدم «شبابيك» مجموعة من أدعية للعائلة مكتوبة يمكن أن تستعين بها في دعواتك للعائلة بالصحة والسلامة والمغفرة ونيل فضل شهر رمضان المبارك.

دعاء لعائلتي في رمضان

اللهم املأ بيوتنا بالسرور والسعادة والمحبة والرضا والقناعة والسكينة والطمأنينة والأمن والأمان والبركة في المال والأهل والولد.

اللهم آلف بين قلوب عائلتنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام، واستفر عيوبنا واغفر عيوبنا وارحم موتانا واشف مرضانا واهد ضالنا وارزقنا من حيث لا نحتسب يا أكرم الأكرمين، اللهم وثبتنا واهدنا لكل عمل تحبه وترضاه حتى نلقاك وأنت راض عنا.

اللهم أصلح جميع أفراد عائلتي، وأصلح لنا النية والذرية وارزقنا العافية ما أحييتنا يا كريم، ويارب باعد بيننا وبين كل حاسد وكل ساحر وكل ظالم وكل منافق وقرب منا من يريد الخير لنا يا رب العالمين فإنك تعلم ولا نعلم وأنت علام الغيوب.

اللهم يا مغير الأحوال غير حالي وجميع عائلتي إلى أحسن حال بحولك وقوتك يا عزيز يا متعال، وصل اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصبحه أجمعين.

أدعية للعائلة في رمضان

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني وعن أهلي وأحبابي ولا تخرجنا من هذه الأيام المباركة إلا وقد غفرت لنا وعتقت رقابنا من النار، ويا رب فرج همومنا ويسر أمورنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به فأنت حسبي ونعم الوكيل.

اللهم احفظ لي عائلتي وأحبابي بعينك التي لا تنام، فأنزل عليهم من فضلك بركة ورحمة شهر رمضان، ولا تريني فيهم بأسا.

اللهم احفظ بيوتنا واملأها سكينة وطمأنينة واصرف عنها الحسد والشرور، اللهم على الخير ألف قلوبنا وأصلح ذات بيننا، واهدنا سبل السلام، ونجنا من الظلمات، وجنبنا الفواحش والفتن ما ظهر منها وما بطن وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقلوبنا وأزواجنا وذرياتنا وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم، واجعلنا شاكرين لنعمتك.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011