مسلسل غادة عبد الرازق رمضان 2022.. قصة الأبواب الخلفية ومصيرها

مسلسل غادة عبد الرازق رمضان 2022.. قصة الأبواب الخلفية ومصيرها

يوجد الكثير من أسماء النجوم المرتبطين بالدراما الرمضانية في كل عام، فلن يأتي رمضان إلا وهناك لهم عمل أو ربما أكثر من ذلك على الشاشة التليفزيونية، الأمر الذي كان من شأنه زيادة تساؤلات الجمهور بشأن مسلسل غادة عبد الرازق رمضان 2022 مع الترويج للأعمال الدرامية الرمضانية على الساحة.

استعدت الفنانة غادة عبد الرازق لخوض تجربة جديدة في رمضان 2022 عن طريق مسلسل الأبواب الخلفية، لتؤدي دور جديد عليها وقصة مختلفة، فهل سيم عرضها في الموسم الدرامي؟.

مسلسل غادة عبد الرازق رمضان 2022

تردد العديد من التساؤلات حول مسلسل غادة عبد الرازق رمضان 2022 وقصته وأبطاله والقنوات العارضة وغيرها، باعتبارها واحدة من نجوم الصف الأول في الدراما الرمضانية.

ولكن مسلسل غادة عبد الرازق رمضان 2022 خرج من السبق الدرامي الرمضاني لتغيب للمرة الأولى عن جمهورها في رمضان، بعد توقف التصوير وتأجيله إلى موعد آخر لن يتم الإعلان عنه بعد.

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على وجودها ضمن الأعمال الدرامية في رمضان منذ عام 2009 حتى العام الماضي 2021 التي شاركته خلاله بمسلسل لحم غزال.

قصة مسلسل الأبواب الخلفية

تتمحور قصة مسلسل الأبواب الخلفية في إطار الدراما التشويقية والغموض المسيطر على الأحداث، حيث يتعرض عدد من الأبطال إلى مرض غريب الأطوار ومحاولاتهم في السيطرة عليه.

تخوض الفنانة غادة عبد الرازق بمسلسل الأبواب الخلفية تجربة الأعمال الدرامية القصيرة المكونة من 15 حلقة، التي يميل لها الكثير من الجماهير ما ساهم في انتشارها على الساحة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.