رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل بنك QNB في رمضان 2022 جميع الفروع

مواعيد عمل بنك QNB في رمضان 2022 جميع الفروع

تختلف مواعيد عمل بنك QNB في رمضان 2022 جميع الفروع عن أوقاتها في خلافه من الشهور، وتستمر التعاملات المالية تبعًا للمواعيد المحددة.

ويتساءل الكثير من العملاء عن مواعيد عمل بنك QNB لإجراء مختلف التعاملات طوال أيام الأسبوع وخلال شهر رمضان المبارك.

مواعيد عمل بنك QNB

وننشر لكم مواعيد عمل بنك QNB في مصر طوال شهر رمضان بالنسبة لأوقات الفتح والغلق المتاحة للعملاء وفقًا لآخر القرارات الصادرة حولها.

وكان البنك المركزي المصري قد أصدر بيانًا أعلن من خلاله أوقات العمل في البنوك في شهر رمضان المبارك، والذي جاء من ضمنها مواعيد عمل بنك QNB.

مواعيد عمل بنك QNB في رمضان

ووفقًا للبيان الصادر عن البنك المركزي المصري فإن مواعيد فتح وغلق البنوك موحدة طوال شهر رمضان، ومن بينها مواعيد عمل بنك QNB أيضًا.

ومواعيد عمل بنك QNB الأهلي هي:

  • مواعيد فتح البنك: الساعة 9 صباحًا.
  • مواعيد غلق البنوك: الساعة 2 ظهرًا.

مواعيد عمل بنك QNB اليوم

وتقرر أن تكون مواعيد عمل بنك QNB اليوم هي من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 بعد الظهيرة لكافة العملاء وحتى نهاية شهر رمضان المبارك سواء بالسحب أو الإيداع أو غيرها من التعاملات المصرفية.

مواعيد إجازة بنك QNB في رمضان 2022

وحدد المركزي المصري مواعيد إجازة بنك QNB في رمضان 2022 كما أعلن عن موعد عمل البنوك بيومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، فضلاً عن أيام العطلات الرسمية.

ويذكر أن مواعيد عمل بنك QNB هي المواعيد المطبقة على كافة البنوك في مصر، ولكن البنك الأهلي القطري لم يصدر حتى الآن أية بيانات تتعلق بساعات الغلق والفتح.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية