رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مكاتب الصحة في رمضان 2022

مواعيد مكاتب الصحة في رمضان 2022

مواعيد مكاتب الصحة في رمضان 2022 من أبرز ما يشغل تفكير الكثير من المرضى خلال تلك الفترة، وذلك بعدما تم تعديل المواعيد الحكومية لجميع المصالح والهيئات مع انطلاق شهر رمضان الكريم.

ينشر شبابيك مواعيد مكاتب الصحة في رمضان 2022، حتى يمكنك التعرف عليها، وتحديد الموعد المناسب لك خلال شهر رمضان لزيارة إحدى فروع مكاتب الصحة المتفرقة على مستوى الجمهورية، وذلك بعد الإطلاع على المواعيد الجديدة التي يتم العمل بها على مدار شهر رمضان.

مواعيد مكاتب الصحة في رمضان 2022

يتسائل الكثير من المواطنين، عن مواعيد مكاتب الصحة في رمضان 2022 بعد تقليص عدد ساعات العمل في جميع المصالح الحكومية مع بداية شهر رمضان، ومنها مكاتب الصحة المتفرقة على مستوى الجمهورية.

كشف الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، مواعيد عمل مكاتب الصحة في رمضان 2022، والتي تبدأ من الساعة 8 صباحًا على أن تستمر في استقبال المواطنين حتى الساعة 3 عصرًا بدلًا من الساعة 5 مساءً.

مكاتب الصحة في رمضان 2022

تعمل جميع مكاتب الصحة الموجودة على مستوى الجمهورية في المحافظات المختلفة على قدمًا وساق، لتوفير أوجه الرعاية الصحية للمواطنين بكامل الكوادر الطبية المستمرين في تقديم عملهم للمرضى.

الجدير بالذكر، أن مكاتب الصحة في رمضان تستقبل المرضى لتقوم بعملها كباقي الأيام العادية بنظامها المعتاد، إلا أنه تم تقليص ساعاتين من مواعيد العمل الرسمية المعروفة بين الفروع المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.