مواعيد عمل المرور في رمضان 2022

مواعيد عمل المرور في رمضان 2022

يحرص عدد كبير من المواطنين على معرفة مواعيد عمل المرور في رمضان 2022، مع تقليص ساعات العمل في مختلف المصالح الحكومية التي تقدم خدماتها للمواطنين على مدار شهر رمضان المبارك، حتى يمكنهم إنجاز مهامهم خلال فترة عمل المرور.

أعلنت وزارة الداخلية عن مواعيد عمل المرور في رمضان 2022، ليتعرف عليها جميع المواطنين الذين يرغبون في إنجاز بعض الخدمات المرورية عرقلة أمورهم خلال تلك الفترة.

مواعيد عمل المرور في رمضان 2022

تسائل الكثير من المواطنين عن مواعيد عمل المرور في رمضان 2022، خلال الفترة الأخيرة، حتى يتمكنوا من الخدمات التي يرغبون بها من تجديد رخص القيادة وغيرها.

حددت وزارة الداخلية مواعيد عمل المرور في رمضان 2022، على أن تبدأ الوحدات التابعة لإدارة المرور في استقبال المواطنين الساعة 8 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساءً من السبت إلى الخميس في شهر رمضان.

وبذلك يمكن لجميع المواطنين إنجاز مهامهم خلال فترة العمل المحددة للمرور في شهر رمضان 2022، خلال الأسبوع عدا يوم الجمعة الذي يعد إجازة رسمية لجميع العاملين.

 المرور في رمضان 2022

حرصت وزارة الداخلية، على تيسير أمور جميع المواطنين وإجراء الخدمات المرورية التي يرغبون بها دون أن ينتظرون حتى نهاية شهر رمضان الكريم، وكذلك حتى لا يضطر المواطن الذهاب إلى الإدارة العامة للمرور ومكاتب التراخيص أكثر من مرة، لذا تم تحديد مواعيد عمل المرور في رمضان على هذا النحو.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.