رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان الرئيسية بالقاهرة والمحافظات وأيام الإجازات

مواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان الرئيسية بالقاهرة والمحافظات وأيام الإجازات

بدلت النقابات المهنية بفروعها المختلفة أوقات استقبال أعضائها وزوارها لتتناسب مع الشهر المبارك، من بينها مواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان سواء الفرع الرئيسي بالقاهرة أو الفروع المختلفة بالإسكندرية والمحافظات الأخرى.

واستفسر الكثير من أعضاء النادي والمترددين عليه عن مواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان والتي عليهم الالتزام بها خلال الشهر المبارك.

مواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان

وننشر لكم مواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان والتي حصل عليها «شبابيك» وتستمر من اليوم الأول وحتى نهاية الشهر، بالإضافة إلى موعد الإجازات الأسبوعية.

وتختلف مواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان بحسب الفرع: الرئيسي، بالإسكندرية، بالبحيرة، بالمنصورة، طنطا، بمدينة نصر، بالشرقية وغيرها من محافظات الجمهورية.

مواعيد عمل نقابة المهندسين الرئيسية

وذكرت النقابة أن مواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان تستمر من السبت إلى يوم الأربعاء بداية من الساعة 9:30 صباحًا وحتى 2:30 ظهرًا.

واستثنت النقابة العامة للمهندسين من مواعيد عمل نقابة المهندسين الرئيسية في رمضان يومي الخميس والجمعة باعتبارهما عطلة أسبوعية.

مواعيد عمل نقابة المهندسين بالجيزة

وأعلنت النقابة الفرعية بالجيزة مواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان، والتي تستمر طوال أيام الأسبوع ما عدا الخميس والجمعة إجازة أسبوعية، من الساعة 10 صباحًا إلى 3 عصرًا.

مواعيد عمل نقابة المهندسين بالإسكندرية

وتختلف مواعيد عمل نقابة المهندسين بالإسكندرية في شهر رمضان كغيرها من الفروع.

ومواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان بالإسكندرية تبدأ من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 2:30 ظهرًا فيما عدا يومي الخميس والجمعة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية