رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل المخابز في رمضان 2022

مواعيد عمل المخابز في رمضان 2022

يتسائل العديد من المواطنين، عن مواعيد عمل المخابز في رمضان 2022 ليتمكنوا من معرفة المواعيد الجديدة التي تستمر طوال شهر رمضان في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

تختلف مواعيد عمل المخابز في رمضان 2022 عن باقي الأيام الطبيعية، إلا أنها من أهم ما يشغل تفكير جميع المواطنين خلال تلك الفترة كونه من السلع الأساسية التي يحتاج لها جميع المنازل في تحضير طعامهم.

مواعيد عمل المخابز في رمضان 2022

تعمل الدولة على تقليص مواعيد العمل في الكثير من الجهات الحكومية والمصالح التي يسعى إليها العديد من المواطنين، وذلك في شهر رمضان الكريم، الأمر الذي من شأنه زيادة التساؤلات بشأن مواعيد المخابز في رمضان 2022.

مواعيد فتح المخابز في رمضان 2022

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن مواعيد عمل المخابز في رمضان 2022 والتي تبدأ من الساعة 8 صباحًا وتستمر حتى الساعة 5 مساءً يوميًا على مدار الشهر.

كما أتاحت وزارة التموين، لبعض المخابز العمل لمدة ساعتين بعد الإفطار، لتصبح الفترة المسائية من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 9 مساءً لتلبية إحتياجات المواطنين خلال تلك الفترة.

يحتاج أصحاب المخابز الحصول على تصريح رسمي من قبل الوزارة لمد ساعات العمل لبعد الإفطار، وذلك بعد الانتهاء من الإجراءات المطلوبة.

الجدير بالذكر، أن من الضروري الموافقة على الطلب الذي يتقدم به صاحب المخبز من قبل وزارة التموين، حتى يتمكن من ممارسة مهامه بصورة طبيعية لتلبية احتياجات المواطنين من توفير الخبز المدعم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.