رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل نماذج المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني علوم PDF بالحل

تحميل نماذج المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني علوم PDF بالحل

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لعقد الامتحانات التحريرية التي تختبر مهارات الطلاب وقدراتهم على تطبيق ما تمت دراسته طوال العام، بنشر المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني علوم PDF قبل انعقادها.

وننشر لجميع تلامذة رابعة ابتدائي نماذج المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني علوم بالإجابات للاستفادة منها قبل خوض الامتحانات المقرر عقدها في الفترة المقبلة من قبل الوزارة.

المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

ووضع نماذج المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني علوم أحد المعلمين، وذلك قبل الإعلان عن الرسمية التي ستصدر من قبل الوزارة في الأيام المقبلة.

ومن أسئلة نماذج المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني علوم ما يلي:

  • نحتاج الطاقة في حياتنا اليومية لتشغيل السيارات والتدفئة والأعمال المنزلية من هذه المصادر الإيثانول والغاز الطبيعي، فما أوجه التشابه والاختلاف بينهما؟
  • العديد من الأجهزة الكهربائية تستخدم طاقات معينة وتخرج لنا طاقات معينة،فهل تستطيع أن تكتب لنا مدخلات ومخرجات الأجهزة التالية (المصباح الكهربي- مجفف الشعر- الهاتف المحمول)؟
  • تساعدنا سلسلة الطاقة على فهم الطاقة المستخدمة في تشغيل الأجهزة، أمامك صورتين اذكر سلاسل الطاقة في كل منهما.
  • رتب السيارات حسب أفضليتها لمدينتك التي تسطع فيها الشمس لساعات طويلة.

المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي علوم

ويمكنكم التعرف على جميع الأسئلة المطروحة في نماذج المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي علوم الترم الثاني PDF وحل ما جاء في المادة من اختبارات من خلال الرابط التالي أو عن طريق الصور الآتية:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية