رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICT الترم الثاني PDF بالحل

نماذج المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICT الترم الثاني PDF بالحل

بعد تحديد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مواعيد امتحانات نهاية العام، يقبل أولياء الأمور على تحميل المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICT الترم الثاني PDF بالحل.

وننقل لأولياء أمور تلامذة رابعة ابتدائي نماذج المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي تكنولوجيا المعلومات الترم الثاني PDF وما تحتوي عليه من أسئلة على منهج الترم الثاني من مادة ICT والحل النموذجي لها من قبل المدرسين.

المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي تكنولوجيا المعلومات

وحتى تصدر الوزارة المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي تكنولوجيا المعلومات ICT، ننشر لكم نماذج صدرت عن بعض المعلمين الترم الثاني بصيغة PDF، متضمنة الإجابات عليها.

ومن أسئلة المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي تكنولوجيا المعلومات ترم ثاني PDF ما يلي:

  • طلب منك معلمك إرسال بريد إلكتروني يتضمن تقرير عن الرياضة المفضلة لك. قم بإملاء الصورة الآتية لإرسال البريد الإلكتروني.
  • أكمل الجدول بأنواع الاتصال بالإنترنت المختلفة: الاتصال المتزامن- الاتصال غير المتزامن (المراسلة الفورية- غرفة الدردشة- محادثة الفيديو- البريد الإلكتروني).
  • أكمل الجدول باختيار المصدر الذي تستخدمه من مصادر التعلم عبر الإنترنت: دراسة المناظر الطبيعية في مصر- القراءة عن الأهرامات المصرية- إجراء تجربة علمية- دراسة قضايا المناخ في مختلف البلدان (بنك المعرفة المصري- ناشيونال جيوجرافيك كيدز- فلابي Vlaby- مصمم الخرائط التفاعلي).

المهام الأدائية للصف الرابع ICT

ويمكنكم من خلال النماذج المتضمنة في السطور الآتية التعرف على حل نماذج المهام الأدائية للصف الرابع ICT تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الترم الثاني.

وإجابة النماذج الموجودة في المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي تكنولوجيا المعلومات متوافرة أسفل كل سؤال من أسئلة المادة.

المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي تكنولوجيا

ويمكنكم تحميل نماذج المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات PDF الترم الثاني وحل الأسئلة المطروحة بها من الصور التالية:

حل المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي تكنولوجيا

ويمكنكم تحميل حل المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للنماذج الترم الثاني من الصور الآتية:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية