رئيس التحرير أحمد متولي
 حلقة أبو جبل مع ياسمين عز في مرمى هجوم السوشيال ميديا.. فيديو

حلقة أبو جبل مع ياسمين عز في مرمى هجوم السوشيال ميديا.. فيديو

أثارت حلقة أبو جبل مع ياسمين عز صخب واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب الطريقة الحوارية التي تعمدتها الإعلامية ياسمين عز التي وصفها الجمهور بالمغازلة الواضحة.

لاقت ياسمين عز انتقادات لاذعة بعد حلقة حارس مرمى نادي الزمالك محمد أبو جبل، الذي كان ضيف برنامجها «كلام الناس»، المذاع عبر قناة MBC مصر.

حلقة أبو جبل مع ياسمين عز

شهدت حلقة أبو جبل مع ياسمين عز الكثير من التصريحات المختلفة التي باتت حديث مواقع السوشيال ميديا، على رأسها عروض التمثيل والغناء التي يتلقاها.

أصرت الإعلامية ياسمين عز، على غناء أبو جبل لأحد أغاني بهاء سلطان، وحينما رفض ألحت عليه بطريقة وصفها البعض بالغير لائقة.

تغزلت عز في حلقة حارس مرمى نادي الزمالك محمد أبو جبل بملامحه التي تعدت جمال النجوم الأتراك، وغيرها العديد من التصريحات التي أثارت الجدل.

ارتباط أبو جبل وياسمين عز

اجتاحت العديد من التعليقات الساخرة، مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقاطع فيديو من حلقة أبو جبل مع ياسمين عز، ومن أبرز الكوميك الذي انتشرت على الحلقة هو «في رمضان.. في رمضان؟!» للفنان عمرو مصطفى.

ومع انتهاء حلقة أبو جبل مع ياسمين عز ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بأنباء ارتباط الثنائي إلا أنه لن يتم الرد على تلك الأنباء من قبل الطرفين حتى اللحظة الراهنة، وذلك بعد المغازلة الصريحة النابعة من الإعلامية المعروفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.