رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف رامز موفي ستار اليوم الجمعة 14 رمضان

ضيف رامز موفي ستار اليوم الجمعة 14 رمضان

يشغل ضيف رامز موفي ستار اليوم الجمعة 14 رمضان تفكير العديد من الجماهير الذين يتابعون برنامج المقالب الأشهر على الإطلاق في رمضان، حتى أصبح من أهم البرامج الرمضانية التي تعلو من المنازل المصرية وقت الفطور في كل عام.

يتسائل العديد من المشاهدين عن ضيف رامز موفي ستار اليوم الجمعة 14 رمضان، حتى يتمكنوا من معرفة الضحية الجديدة للفنان رامز جلال في برنامجه الرمضاني الشهير.

ضيف رامز موفي ستار اليوم الجمعة 14 رمضان

كشفت شبكة قنوات أم بي سي مصر، عن ضيف رامز موفي ستار اليوم الجمعة 14 رمضان، قبل عرض الحلقة ليتعرف الجمهور على الضحية الجديدة وشخصيته.

وقع العديد من نجوم الفن والرياضة في قبضة الفنان رامز جلال ببرنامجه الشهير رامز موفي ستار، الذي حصد على مشاهدات عالية مع انطلاق حلقاته الأولى في رمضان 2022.

تقوم فكرة برنامج رامز موفي ستار لهذا العام حول التصوير في أحد المناطق المفتوحة بالمملكة العربية السعودية، ليتم استدراج الضحية عن طريق الفنان العالمي فان دام الذي يشارك في البرنامج مع رامز جلال ليوقع بالضحية.

يبدأ المقلب مع تهيئة الضحية بأنه سيقوم بمشاركة النجم العالمي فان دام مشهد من فيلمه الأكشن الجديد، ليستقل الضيف ورامز الذي يتخفى راء أحد الأقنعة ليضايق ضيفه بالتعابين وغيرها من الطرق، بجانب السرعة الجنونية التي تتبعها السيارة، حتى تتوقف أمام منحدر يوجد بنهايته تماسيح تتربص لهما.

​​​​​​​

ضيف رامز موفي ستار اليوم الجمعة 14 رمضان هي الفنانة الشابة مايان السيد، التي استطاعت أن تلمع في العديد من الأدوار المختلفة على مدار الفترة الأخيرة.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.